قرار مفاجئ من مدرب الترجي تفاصيل ظهور 9 لاعبين جدد قبل مواجهة الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T03:16:32+03:00

اخبار الرياضة، 01 07 ص الأربعاء 08 مايو 2024 الترجي التونسي .،قرار مفاجئ من مدرب الترجي تفاصيل ظهور 9 لاعبين جدد قبل مواجهة الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار مفاجئ من مدرب الترجي.. تفاصيل ظهور 9 لاعبين جدد قبل مواجهة الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:07 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

الترجي التونسي

شهدت الساعات الماضية قرار مفاجئ من  المدرب ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي بتصعيد 9 لاعبين شباب للفريق الأول للتدريب مع الترجي قبل مواجهة محيط قرقنة اليوم في كأس تونس والأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتدرب مع الترجي في مران الأمس كل من : أمان الله مجاهد - خيري الدين المداوي - السليمي - وائل الدربالي - أمان الله الفريخي - زين الدين كادا - قصي السميري -  محمد العلوي - أمان الله الفريخي.

ميجيل كاردوزو يضم 8 لاعبين فقط ويستبعد لاعبا شابا

فيما تواجد في قائمة فريق الترجي لمواجهة محيط قرقنة من اللاعبين الشباب كل من : 

- قصي السميري

- علاء الدين الدربالي

- أمان الله مجهد

- محمد العلوي

- وائل الدربالي

- خير الدين المداوي

- أمان الله الفريخي

- زين الدين كادا

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي 

ويواجه الأهلي نظيره الترجي يوم 18 من الشهر الجاري على ملعب رادس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً على أن تكون مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر الحالي على ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض الترجي التونسي مباراتين قبل مواجهة الأهلي الأولى أمام محيط قرقنة اليوم في كأس تونس والثانية يوم 12 من الشهر الجاري أمام النجم الساحلي في المرحلة النهائية من الدوري التونسي.

فيما سيخوض الأهلي مباراة أخيرة قبل مواجهة الترجي ستكون أمام بلدية المحلة يوم 11 من الشهر الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار مفاجئ من مدرب الترجي.. تفاصيل ظهور 9 لاعبين جدد قبل مواجهة الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار