لسببين غضب في الزمالك من ياسر حمد مدافع الفريق
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T04:04:11+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 04 00 ص حالة من الغضب داخل الفريق .،لسببين غضب في الزمالك من ياسر حمد مدافع الفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلسببين.. غضب في الزمالك من ياسر حمد مدافع الفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 04:00 ص

حالة من الغضب داخل الفريق الأبيض من الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأبيض، وذلك عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة، والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدف دون مقابل، في الدوري الممتاز.

ما سر غضب الزمالك من الفلسطيني ياسر حمد؟

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن حالة الغضب الأولى كانت بسبب المستوى السيئ الذي ظهر به اللاعب ولم يقدم المستوى المنتظر منه، وكان بعيد كل البعد ووقع في عدد من الأخطاء.

وأكد المصدر أن اللاعب تلقى تحذيرات من الجهاز الفني بضرورة التركيز في الفترة المقبلة لاستعادة مستواه وتقديم أداء مميز مع الفريق، من أجل أن يكون له دور مع الفريق ويشارك بشكل مستمر مع الفريق فيما هو قادم.

وشدد المصدر على أنه كان هناك غضب من قيام اللاعب بوضع ستوري خاص عقب المباراة وخسارة الفريق، بأن أرقامه كانت من أفضل الأرقام عقب المباراة، رغم أنه كان يجب أن يلتزم الصمت خاصة في ظل النتيجة السلبية.

واستأنف الفريق تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن حصل على راحة أول أمس الاثنين، عقب الخسارة من سموحة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لسببين.. غضب في الزمالك من ياسر حمد مدافع الفريق،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار