موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T03:13:17+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، عن موعد مباراة ريال مدريد و بايرن .،موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، عن موعد مباراة ريال مدريد و في إياب نصف نهائي دوري .

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه سانتياجو برنابيو، مباراة بايرن ميونخ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعي ريال مدريد بقيادة مدربه الأيطالي كارلو أنشيلوتي، للفوز وعبور بايرن ميونخ والتأهل لنهائي دوري الأبطال، لاستعادة لقب البطولة الأوروبية

في المقابل، يأمل بايرن ميونخ لانقاذ موسمه بتخطي ريال مدريد والتأهل للنهائي سعيًا لحصد لقب دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

يلتقي ريال مدريد مع بايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي، على ملعب أليانز آرينا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار