موعد مباراة كرة سلة الأهلي والزمالك ضمن منافسات دوري السوبر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T03:28:56+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 03 12 ص يلتقي الفريق الأول لكرة .،موعد مباراة كرة سلة الأهلي والزمالك ضمن منافسات دوري السوبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة كرة سلة الأهلي والزمالك ضمن منافسات دوري السوبر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 03:12 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الزمالك، في ثاني مواجهات الدور قبل النهائي من بطولة دوري السوبر للموسم الرياضي 2023-2024.

موعد مباراة سلة الأهلي والزمالك ضمن منافسات دوري السوبر 

ويواجه فريق سلة الأهلي نظيره الزمالك، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية، في ثاني مواجهات البيست أوف 5 للدور قبل النهائي من الدوري.

نجح فريق سلة الأهلي في الفوز باولى مباريات البست أوف 5 على حساب الزمالك، بنتيجة 79-60، والتي أقيمت مساء الاثنين الماضي على صالة برج العرب.

القناة الناقلة لمباراة سلة الأهلي والزمالك

ويبث الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة السلة على موقع “يوتيوب” المباراة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في الدور قبل النهائي من البطولة.

سلسلة منافسات الدور نصف نهائي Best Of 5

تقام منافسات الدور نصف نهائي من بطولة الدوري  لكرة السلة بنظام بيست أوف 5 على أن يتأهل الفريق الفائز بـ 3 مباريات من أصل 5 إلى الدور النهائي.

مواعيد مباريات دور نصف النهائي من دوري السوبر لكرة السلة 

  • الأهلي أمام الزمالك - يوم الاثنين الموافق 6 مايو انتهت بنتيجة 79-60.
  • الأهلي أمام الزمالك - يوم الأربعاء الموافق 8 مايو
  • الأهلي أمام الزمالك - يوم الجمعة الموافق 10 مايو
  • الأهلي أمام الزمالك - يوم الأحد الموافق 12 مايو
  • الأهلي أمام الزمالك - يوم الاثنين الموافق 13 مايو


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة كرة سلة الأهلي والزمالك ضمن منافسات دوري السوبر ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار