ياسمين عز تنصح الستات قبيل مباراة الأهلي ومازيمبي شجعي اوفه عشان تفضلي على جوزك ملهوفة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:36:41+03:00

اخبار الفن، وجهت الإعلامية ياسمين عز في الحلقة الجدية من برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة .،ياسمين عز تنصح الستات قبيل مباراة الأهلي ومازيمبي شجعي اوفه عشان تفضلي على جوزك ملهوفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عز تنصح الستات قبيل مباراة الأهلي ومازيمبي: شجعي اوفه عشان تفضلي على جوزك ملهوفةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجهت الإعلامية ياسمين عز في الحلقة الجدية من برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة «MBC مصر» نصيحة جديدة للسيدات من أجل مباراة الأهلي ومازيمبي، المقرر أن تقام اليوم الجمعة، ضمن تصفيات دوري أبطال أفريقيا.

وقالت ياسمين عز من خلال برنامج «كلام الناس» للسيدات المتزوجات: «عاوزة أقلك يا مدام رسالة مهمة جدا، الماتش دا بالنسبالك ممكن يكون أهم من كبير مشجعي التالتة شمال، اقعدي جمبه بس بعيد عنه وسيبيلو المسند، عشان ياخد راحته، لأن راحته من راحتك».

وأضافت ياسمين عز: «عاوزاكي تقعدي تتفرجي على الأهلي ونجومه، وتتعلمي بقى منهم، وعاوزاكي تتعلمي من الأهلي قاموس يعرفك ازاي تتعاملي مع جوزك، عاوزاكي تشجعي أوفه عشان تفضلي عليه ملهوفة، وتشوفي معلول وتفضلي تحبي على طول، وتتعلمي من حسين الشحات عشان تبطلي تقولي هات، وتحبي إمام عاشور عشان تدعى للأهلي يكون منصور ».

محمد التاجي وياسمين عز

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد التاجي يحل ضيفا على برنامج «كلام الناس» تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، اليوم الجمعة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في العتاولة الذي عٌرض خلال الماراثون الدرامي في .

ومن جانبها، أعلنت الصفحة الرسمية لشاشة MBC مصر عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة محمد التاجي في برنامج كلام الناس، قائلة: «الفنان الكبير محمد التاجي، بعد نجاحه الكبير في مسلسل العتاولة، قصص وأسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز، وبرنامج كلام الناس السادسة مساء على MBCMASR».

ً
الليلة.. رضا البحراوي يكشف أسراره لـ ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات مسلسل العتاولة «فيديو»

بعد نجاح «العتاولة».. باسم سمرة ضيف ياسمين عز في «كلام الناس» فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عز تنصح الستات قبيل مباراة الأهلي ومازيمبي: شجعي اوفه عشان تفضلي على جوزك ملهوفة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار