أول تعليق من ريم البارودي بعد الحكم على المتهم بتسريب محادثتها الخاصة صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:16:51+03:00

اخبار الفن، أعربت الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،أول تعليق من ريم البارودي بعد الحكم على المتهم بتسريب محادثتها الخاصة صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من ريم البارودي بعد الحكم على المتهم بتسريب محادثتها الخاصة (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعربت الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن سعادتها لصدور حكم بالسجن لمدة عام على المتهم بتسريب محادتثها، اليوم الثلاثاء، وذلك لانتهاكه خصوصيتها.

وشاركت ريم البارودي، صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «الله أكبر الله أكبر، ألف حمد وشكر يا رب، يا ما أنت كريم وعظيم وعادل يا رب، أشكر قضاء مصر العادل وأتوجه بالشكر والتقدير لـ المحامي الكبير ياسر قنطوش».

View this post on Instagram

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial)

الحكم على المتهم بانتهاك خصوصية ريم البارودي

وقررت محكمة جنح المقطم، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، تأييد حبس أحد الصحفيين لمدة عام لاتهامه بانتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي، وتسببه في مرورها بأزمة نفسية بعد تسريبه محادثات خاصة بها.

وحضر المحامي ياسر قنطوش، دفاعا عن الفنانة ريم البارودي، في جلسة محاكمة أحد الصحفيين، بسبب انتهاكه حرمة الحياة الخاصة بالفنانة، ونشره محادثات خاصة أدت إلى مرورها بعدة أزمات نفسية.

وتعود تفاصيل الواقعة عند قيام المتهم، بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق ، بدون موافقة الفنانة، وبدون إذنها مما أصابها ببعض الأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات، وبعد التحقيقات، تم إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، وبجلسة اليوم أصدرت المحكمة حكمها سالف الذكر.

ً
أكدوا أن «أدواره حاضره رغم الغياب».. ميمي جمال وعفاف شعيب وريم البارودي وملك زاهر: هكذا كان «صلاح السعدني»

الحبس سنة لـ المتهم بتسريب محادثات الفنانة ريم البارودي الخاصة

«مكنتش مدياها خوانة».. ريم البارودي تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن قضيتها مع ريهام سعيد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من ريم البارودي بعد الحكم على المتهم بتسريب محادثتها الخاصة (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار