تامر حسني يهنئ بدرية طلبة بزفاف ابنتها كان نفسي أبقى معاكم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:28:17+03:00

اخبار الفن، 07 10 م الجمعة 26 أبريل 2024 كتب مروان الطيب حرص الفنان تامر .،تامر حسني يهنئ بدرية طلبة بزفاف ابنتها كان نفسي أبقى معاكم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتامر حسني يهنئ بدرية طلبة بزفاف ابنتها: "كان نفسي أبقى معاكم"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:10 م الجمعة 26 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب:

حرص الفنان على تهنئة الفنانة بدرية طلبة بزفاف ابنتها "سلمى" الذي أقيم خلال الساعات القليلة الماضية بأحد الفنادق الشهيرة وسط حضور عدد كبير من أبرز نجوم الفن والغناء.

وأعادت "بدرية" نشر مقطع فيديو خاص بتهنئة "تامر" عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ظهر خلاله قائلا: "مليون مبروك يا أجمل سلمى في الدنيا باركي لعريسك الجميل، مليون مبروك يا بدرية كان نفسي أبقى معاكم والله بس أنا مسافر على الطريق أهو".

وعلقت "بدرية" على تهنئة "تامر حسني": "عقبال ولادك من غير ما تقول أنا عارفة مين تامر اللي بيجبر بخاطر الصغير قبل الكبير ربنا يجبر بخاطرك وتفرح بأولادك يا جدع".

وأحيا تامر حسني حفل ذكرى تحرير بالعاصمة الإدارية، وقدم باقة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الحضور.

ويواصل تامر حسني استعداداته لبدء تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" والذي كشف منذ أيام عن انضمام الفنان باسم سمرة لفريق العمل، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

: "الأراجوز" يخطف الأضواء على السجادة الحمراء بافتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

بناء على طلب الجمهور.. "الحياة" تعيد إذاعة حفل أنغام وتامر حسني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يهنئ بدرية طلبة بزفاف ابنتها: "كان نفسي أبقى معاكم"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار