عملية جراحية ناجحة لشروق فؤاد في الأهلي صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:24:20+03:00

اخبار الرياضة، أجرت شروق فؤاد، كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، عملية جراحية .،عملية جراحية ناجحة لشروق فؤاد في الأهلي صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعملية جراحية ناجحة لشروق فؤاد في الأهلي «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أجرت شروق فؤاد، كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، عملية جراحية في المعصم بعد أن تعرضت لقطع في أوتار اليد.

وتأكد غياب شروق عن الفريق في بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في ضيافة النادي في الفترة من 24 أبريل حتى 4 مايو المقبل، لينتهي موسم اللاعبة رسميًّا.

شروق فؤاد

ومن المقرر أن تخضع لأشعة جديدة قبل أن تبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي خلال المرحلة المقبلة للمشاركة مع الفريق الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد فاز على ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0 ضمن افتتاح بطولة إفريقيا للأندية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عملية جراحية ناجحة لشروق فؤاد في الأهلي «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار