نورهان تكشف لـ الموجز حقيقة اعتزالها وارتداء الحجاب وفتح سنتر دروس للغة الإنجليزية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:04:34+03:00

اخبار الفن، نفت الفنانة نورهان ماتردد عن اعتزالها الفن، والاتجاه لتدريس اللغة الانجليزية كما تم .،نورهان تكشف لـ الموجز حقيقة اعتزالها وارتداء الحجاب وفتح سنتر دروس للغة الإنجليزية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينورهان تكشف لـ «الموجز » حقيقة اعتزالها وارتداء الحجاب وفتح سنتر دروس للغة الإنجليزيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نفت الفنانة نورهان ماتردد عن اعتزالها الفن، والاتجاه لتدريس اللغة الانجليزية كما تم تداوله على السوشيال ميديا، وقالت إنها مستمرة في عملها كفنانة وتفتخر به.

وأضافت لـ "الموجز": لم افتتح سنتر دروس ولم أعمل مدرسة انجلش، أنا بدرس للأطفال و المراهقين فن التمثيل و كل الفنون المتعلقة بالمسرح باللغة الإنجليزية.

وتابعت نورهان في تصريح خاص لـ "الموجز": "بالنسبة للحجاب والصور المتداولة ليا بيه فدي في العمرة أو الحج وأتمنى فعلا أن ارتدي الحجاب، وهذا لا يتعارض مع كوني فنانة محبه لعملي.

جدير بالذكر أن، الفنان الكبير محمد صبحي استضاف العرض المسرحي "عائلة ونيس" 10 فبراير الماضي بمسرحه بمدينة سنبل، والذي يقدمه مجموعة من التلاميذ تشرف عليهم النجمة نورهان.

وكان أخر أعمال نورهان مسلسلي أسيل وجروب الماميز اللذان عرضا في العام الماضي

نورهان تطمئن جمهورها علي حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكةنورهان تكشف صفات فارس أحلامها وحكايتها مع زوجها السابق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نورهان تكشف لـ «الموجز » حقيقة اعتزالها وارتداء الحجاب وفتح سنتر دروس للغة الإنجليزية،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار