ياسمين عبدالعزيز عن محنتها الصحية كنت نفسي أبقى حامل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T01:12:30+03:00

اخبار الفن، استرجعت الفنانة ياسمين عبد العزيز ذكريات محنتها الصحية، التي ألمت بها وجعلتها تجلس 4 .،ياسمين عبدالعزيز عن محنتها الصحية كنت نفسي أبقى حامل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبدالعزيز عن محنتها الصحية: «كنت نفسي أبقى حامل»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استرجعت الفنانة ذكريات محنتها الصحية، التي ألمت بها وجعلتها تجلس 4 أشهر على السرير بقولها: «المحنة الشديدة التي ألمت بي من فترة أثرت عليا إلى حد كبير، وأثرت عليا إلى الآن».

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن محنتها الصحية 

وأضافت ياسمين عبد العزيز، في أثناء حلولها ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس على قناة «dmc»: «عملت 6 عمليات وقتها، 4 في مصر، وبرا مصر عملت عمليتين، ولما سافرت مع بنتي في الأول قبل ما أحمد العوضي يجيلي، بسبب مشاكل في الفيزا حسيت إن ربنا عايز يوصلي حاجة إني ما ليش غيره».

وعن سبب أزمتها الصحية قالت للمرة الأولى: «كان عندي أكياس في الرحم، وكنت رايحة أشيلها، واتفقت مع أحمد العوضي إنى عايزه أبقى حامل، ولكن حصل خطأ طبي هو من أدخلنا في تلك الدوامة من العمليات».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبدالعزيز عن محنتها الصحية: «كنت نفسي أبقى حامل»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار