ياسمين عبدالعزيز تسترجع ذكريات الصبا وتغني على الهواء في صاحبة السعادة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T02:40:55+03:00

اخبار الفن، استعرض برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على .،ياسمين عبدالعزيز تسترجع ذكريات الصبا وتغني على الهواء في صاحبة السعادة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبدالعزيز تسترجع ذكريات الصبا.. وتغني على الهواء في «صاحبة السعادة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استعرض برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة «dmc»، ذكريات الفنانة مع الإعلانات، إلى جانب عدة صور من أشهر الإعلانات التي سبق واشتهرت بها، خلال مسيرتها في الصغر قبل بدايتها التمثيل.

[embedded content]

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن ذكرياتها

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز: «أول إعلان عملته كان غريب، عن شامبو كان في السعودية، تاني إعلان كانت شيكولاته، اقنعوني أعمل في شعري تسريحة القطتين بس أنا رفضت وقعدت أعيط، عشان مكنتش تشبه شخصيتي، قولتلهم العيال هتتريق عليا في المدرسة، بس في الآخر عملتها واتريقوا عليا».

وشاركت إسعاد يونس الفنانة ياسمين عبدالعزيز، غناء بعض الإعلانات التي أدتها «ياسمين» في الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبدالعزيز تسترجع ذكريات الصبا.. وتغني على الهواء في «صاحبة السعادة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار