ياسمين عبدالعزيز مسؤولة عن نفسي من وأنا عندي 12 سنة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T01:04:16+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن بدايتها في الإعلانات، وانفصال والديها، خلال .،ياسمين عبدالعزيز مسؤولة عن نفسي من وأنا عندي 12 سنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبدالعزيز: مسؤولة عن نفسي من وأنا عندي 12 سنة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة عن بدايتها في الإعلانات، وانفصال والديها، خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر قناة DMC.

وقالت ياسمين عبد العزيز: "والدي ووالدتي كانوا منفصلين من وأنا عندي 9 سنين، ولما دخلت الإعلانات كان عندي هدف إني أكون مسؤولة عن نفسي، كنت مركزة إنى عاوزة أبقى حاجة ويكون معايا فلوس وناجحة، ولما دخلت في شغل الإعلانات وانا عندي 12 سنة، أمي كانت بتيجي معايا التصوير، وأنا اللي كنت أتفق على كل حاجة وعلى الفلوس، وانا اللى بقول هعمل اعلان إيه بالظبط".

وتابعت: "بدأت الإعلانات وكان عندى 12 سنة، وكنت بحب أتفرج على الإعلانات وأتفرج على البنات وكنت أقعد أقلدهم وأعمل زيهم، ودايما في حاجة لما يكون نفسك في حاجة بتخيل نفسي في الحاجة اللي عوزاها". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبدالعزيز: مسؤولة عن نفسي من وأنا عندي 12 سنة ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار