قصواء الخلالي القاهرة الإخبارية مثلت القضية الفلسطينية والصوت الموضوعي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:56:43+03:00

اخبار الفن، استنكرت الإعلامية قصواء الخلالي، انحياز الإعلام الغربي للاحتلال الإسرائيلي في .،قصواء الخلالي القاهرة الإخبارية مثلت القضية الفلسطينية والصوت الموضوعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصواء الخلالي: «القاهرة الإخبارية» مثلت القضية الفلسطينية والصوت الموضوعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استنكرت الإعلامية قصواء الخلالي، انحياز الإعلام الغربي للاحتلال الإسرائيلي في العدوان على غزة، وهو ما أفقدهم المصداقية.

وأضافت «الخلالي» خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، أننا وجدنا خزي إعلامي عالمي، والانحياز كان واضحا مع الجانب الإسرائيلي، ضد الشعب الفلسطيني.

وقدمت «الخلالي» الشكر للشركة المتحدة ومنابرها، التي أثقلت الإعلام الإقليمي في ظروف شديدة التعقيد، وتقديم صورة محترمة للإعلام المصري، موضحة أن قناة القاهرة الإخبارية، مثلت صوت القضية الفلسطينية، والصوت الموضوعي، في نقل أخبار هذا الملف للعالم كله.

وأوضحت أن قناة القاهرة الإخبارية، المصدر المعلوماتي الأكثر موضوعية في الوطن العربي، وامتلكت الانفرادات والمصادر رفيعة المستوى لمعرفة الأخبار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصواء الخلالي: «القاهرة الإخبارية» مثلت القضية الفلسطينية والصوت الموضوعي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار