قصواء الخلالي مصر هي الصامد الوحيد المدافع عن الشعب الفلسطيني في العالم كله
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:36:24+03:00

اخبار الفن، قالت الإعلامية قصواء الخلالي إنه لا صوت يعلو الآن فوق صوت الهدنة ووقف إطلاق النار، .،قصواء الخلالي مصر هي الصامد الوحيد المدافع عن الشعب الفلسطيني في العالم كله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصواء الخلالي: مصر هي الصامد الوحيد المدافع عن الشعب الفلسطيني في العالم كلهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الإعلامية قصواء الخلالي إنه لا صوت يعلو الآن فوق صوت الهدنة ووقف إطلاق النار، وعدم تهجير الفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء» المذاع على فضائية «سي بي سي»، أن حماس أبلغت الجانب المصري بالموافقة على مقترح وقف النار، معقبة: «حركة حماس قدمت مصلحة الشعب الفلسطيني بقبولها المقترح المصري بوقف إطلاق النار».

وتابعت أن القضية الفلسطينية تحولت لقضية الأوطان، ونالت تعاطف الجميع، مشيرة إلى أن مصر هي الصامد الوحيد المدافع عن الشعب الفلسطيني في العالم كله.

واستنكرت «الخلالي» همجية قوات الاحتلال الإسرائيلي في ارتكابها جرائم الإبادة الجماعية في حق الفلسطينيين، مضيفة أن حكومة نتنياهو هي الأسوأ في تاريخ الإنسانية.

وأشارت إلى أن تنظيم الإخوان الإرهابي يريد عدم استقرار الأوضاع، وقضيته إشعال الحرائق والانتقام، ويفضلها على أي قضية أخرى، وسيزايد على الفلسطينيين أنفسهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصواء الخلالي: مصر هي الصامد الوحيد المدافع عن الشعب الفلسطيني في العالم كله،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار