راندا البحيري 3 أمنيات سأطلبها من مارد المصباح السحري إذا ظهر لي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:36:15+03:00

اخبار الفن، حلت الفنانة راندا البحيري، مساء اليوم الإثنين، ضيفة على برنامج تفاحة مصرية ، الذي .،راندا البحيري 3 أمنيات سأطلبها من مارد المصباح السحري إذا ظهر لي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليراندا البحيري: 3 أمنيات سأطلبها من مارد المصباح السحري إذا ظهر ليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حلت الفنانة راندا البحيري، مساء اليوم الإثنين، ضيفة على برنامج "تفاحة مصرية"، الذي تقدمه الفنانة مروة عبد المنعم، عبر قناة الشمس.

وأوضحت راندا البحيري خلال المقابلة، أنها لو لم تمتهن التمثيل كانت تتمنى أن تعمل مدرسة للغة الإنجيلزية في مدرستها، التي درست بها بعد انتهائها من الدراسة في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

كما كشفت عن ثلاثة أمنيات تتمناها إذا ظهر لها مارد المصباح السحري، وهي: رضا الله عنها، وأن تعيش بصحة جيدة، وأن تكون حياتها سعيدة.

وفي الحلقة تناولت مروة عبد المنعم وراندا البحيري الفسيخ والرنجة وقامت مروة بإطعامها جبن بأنواع مختلفة وجعلتها تتناول الفسيخ أثناء الحلقة.

يشار إلى أن راندا البحيري شاركت كعضو لجنة تحكيم ويرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، المونتيرة التونسية كاهنة عطية، وتضم في عضويتها النجمة الفنلندية ألما بويستي، والمخرجة وكاتبة السيناريو البولندية ياجودا شيلز، والمخرجة آيتن أمين.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة في عضويتها، الفنانة ناهد السباعي، والمخرجة وكاتبة السيناريو التشيكلية لوسي كرالوفا، والمخرجة وكاتبة السيناريو ميرفت كمون.

وتشكلت لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري برئاسة المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، وتضم في عضويتها النجمة ، والناقد والكاتب المغربي محمد أشويكة.

أما لجنة تحكيم جائزة الاتحاد الأوروبي لأفضل أورومتوسطي، فيتولى رئاستها المخرجة هالة خليل، وتضم في عضويتها المنتجة السعودية المصرية باهو بخش، ومدير التصوير حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما، والكاتبة والمنتجة الفلسطينية ليالي بدر، والممثل والمخرج الفنلندي شيروان حاجي.

وتضم لجنة تحكيم مسابقة أفلام ذات أثر في عضويتها، الكاتبة الدكتورة داليا بسيوني، واللبنانية "دوريس سابا المديرة التنفيذية لمجتمع بيروت السينمائي، والدكتور سمير شاهين أستاذ ورئيس قسم الديكور السابق بكلية الفنون الجميلة.

ويشارك في لجنة تحكيم مسابقة أفلام الورش، الممثلة السودانية إيمان يوسف، والنجمة راندا البحيري، والفنان التشكيلي العراقي عماد منصور.

يذكر أن راندا البحيري كانت عضوة لجنة تحكيم في مهرجان يوسف شاهين ٣ سنوات متتالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل راندا البحيري: 3 أمنيات سأطلبها من مارد المصباح السحري إذا ظهر لي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار