بعد القبض على عصام صاصا نقل زوجته إلى المستشفى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:36:21+03:00

اخبار الفن، عصام صاصا تعرضت جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لوعكة صحية، على إثرها نقلت .،بعد القبض على عصام صاصا نقل زوجته إلى المستشفى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد القبض على عصام صاصا.. نقل زوجته إلى المستشفىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عصام صاصا.. تعرضت جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا، لوعكة صحية، على إثرها نقلت إلى أحد المستشفيات، ومن المتوقع أن يكون ذلك بسبب توتر الأجواء من حولها بعد إلقاء القبض على زوجها بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب.

وشاركت جهاد زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا متابعيها على تطبيق إنستجرام صورة لها أثناء تواجدها داحل أحد المستشفيات.

وعلقت جهاد زوجة عصام صاصا على الصورة التي شاركتها عبر خاصية الاستوري بتطبيق إنستجرام «تعبانة أوي من امبارح».

وظهرت جهاد زوجة عصام صاصا في الصورة وهي معلقة كانيولا بيديها.

زوجة عصام صاصا

التفاصيل الكاملة حول حادث عصام صاصا

قررت الجهات المعنية ترحيل مطرب المهرجات عصام صاصا المتسبب في مصرع شاب أربعيني إثر دهسه في حادث مروري أعلى الطريق الدائري، من مقر النيابة إلى قسم شرطة الطالبية، كما سيتم عرضه في الصباح الباكر على الطب الشرعي لبيان إذا ما كان يتعاطى مواد مخدرة من عدمه.

عصام صاصا

حادث دهس عصام صاصا

شهد الطريق الدائري، صباح اليوم الإثنين، حادثا مروريا مروعا، راح ضحيته شاب أربعيني بعد دهسه أسفل عجلات سيارة مطرب المهرجانات عصام صاصا.

وتلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري بالمنيب قبل نزلة المريوطية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبالفحص تبين أن مطرب المهرجانات عصام صاصا صدم شابا أربعينيا بسيارته أعلى طريق الدائري، مما تسبب في وفاته على الفور.

عصام صاصا

أقوال عصام صاصا

وبسؤال مطرب المهرجانات عصام صاصا، المتسبب في وقوع الحادث، أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه دون قصد، حيث تفاجأ بالمجني عليه، وحاول مفاداته، لكنه لم يتمكن من ذلك، واصطدم بالشاب الذي فارق الحياة.

وتحفظت الجهات المختصة على السيارة المتسببة في الحادث، وعلى جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

ً
عاجل.. إخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه بعد دهسه شابا بسيارته

تفاصيل ترحيل عصام صاصا إلى قسم الشرطة لدفع الكفالة وتحليل مخدرات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد القبض على عصام صاصا.. نقل زوجته إلى المستشفى،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار