رمضان صبحي يكشف عن سبب استبعاده من منتخب مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T10:04:59+03:00

اخبار الرياضة، 10 00 ص الجمعة 26 أبريل 2024 رمضان صبحي .،رمضان صبحي يكشف عن سبب استبعاده من منتخب مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرمضان صبحي يكشف عن سبب استبعاده من منتخب مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:00 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

رمضان صبحي

كشف رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، عن أسباب ابتعاده عن قائمة منتخب مصر، خلال فترة تولي البرتغالي روي فيتوريا، مسؤولية تدريب الفراعنة.

وأكد «صبحي» في تصريحاته لبرنامج «الهداف» عبر قناة «سي بي سي»: «لا أعرف السبب، لا يوجد مدرب علاقتي معه سيئة ولا أهاجم مدربا لأنه استبعدني».

وأضاف نجم بيراميدز: «في أول معسكرين تعرضت للإصابة، كنت سأكون متواجدا، لكن الإصابة أبعدتني، لكنه بعد ذلك كان قد بنى قوام منتخب مصر الخاص به، ومن ثمّ كانت هناك صعوبة في التواجد معه بعد أن استقر على هذا القوام».

وأتم صبحي حديثه مؤكدًا أنه لم يغضب من روي فيتوريا لهذا الاستبعاد، مشيرًا إلى أنه كان هذا حقه خاصة في بطولة أمم إفريقيا لوجود العديد من العناصر التي ساهمت في بناء الفريق معه.

[embedded content]

غياب رمضان صبحي عن منتخب مصر

ويغيب رمضان صبحي عن قائمة المنتخب المصري منذ مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، وذلك في عهد روي فيتوريا، قبل أن يحاول حسام حسن استعادته من جديد في معسكر مارس الماضي، إلا أنه اُستبعد مجددًا للإصابة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رمضان صبحي يكشف عن سبب استبعاده من منتخب مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار