تين هاج على رادار بايرن ميونخ لخلافة توخيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:17:17+03:00

اخبار الرياضة، 09 10 م الإثنين 06 مايو 2024 إيرك تين هاج .،تين هاج على رادار بايرن ميونخ لخلافة توخيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتين هاج على رادار بايرن ميونخ لخلافة توخيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:10 م | الإثنين 06 مايو 2024

إيرك تين هاج

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود تواصل بين إدارة ، والهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق ، من أجل تولي المهمة الفنية للفريق البافاري خلال الفترة المقبلة، حال رحيل الألماني توماس توخيل.

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس ألمانيا»، إلى وجود تواصل بين إدارة بايرن ميونخ وممثلي ووكلاء تين هاج، منذ بضعة أسابيع من أجل جس نبضه ومعرفة موقفه من تدريب الفريق حال رحيله عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم الجاري.

إدارة مانشستر تحسم مصير تين هاج من الانتقال إلى بايرن ميونخ

ويرغب تين هاج في استكمال عقده مع مانشستر يونايتد حتى عام 2025، لكن الإدارة الجديدة للشياطين الحمر لم تحسم بعد مستقبل المدرب صاحب الـ54 عاما.

وأوضحت «سكاي سبورتس»، إلى أنه في حال تأكد مغادرة تين هاج عن مانشستر يونايتد في الصيف، فهو جاهز للانضمام إلى بايرن ميونخ.

يذكر أن تين هاج، قاد مانشستر يونايتد لاحتلال المركز الثامن بجدول ترتيب الموسم الحالي، وفي جعبته 54 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تين هاج على رادار بايرن ميونخ لخلافة توخيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار