تونس تنظم البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس في الجمباز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:00:55+03:00

اخبار الرياضة، تنظم تونس البطولة الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 في رياضة .،تونس تنظم البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس في الجمباز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتونس تنظم البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس في الجمبازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنظم تونس البطولة الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 في رياضة الجمباز في اختصاص «الترامبولين» يومي العاشر و11 مايو الجاري.

وأعلن المدير الرياضي للاتحاد التونسي للجمباز نضال الكعباشي عن مشاركة 45 رياضيا من ست دول وهي تونس والجزائر والمغرب ومصر وجنوب إفريقيا وناميبيا في الدورة التي ستنظم بقاعة رادس.

وقال الكعباشي لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، إن العناصر الممثلة لمنتخب تونس وعددهم 1، لن يكونوا معنيين بالترشح لأولمبياد باريس باعتبار أن الرياضي الوحيد الذي كان يملك حظوظا في سباق التأهل لؤي العياري، تعرض لأزمة صحية ستمنعه من المشاركة في منافسات هذه البطولة.

وستقتصر الدورة التأهيلية على اختصاص «الترامبولين» في اختصاصي الفردي والثنائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تونس تنظم البطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس في الجمباز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار