ملك الحلول أرقام وبطولات علي معلول في 8 مواسم تضعه بين أساطير الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T16:21:54+03:00

اخبار الرياضة، حدث فريد من نوعه ولحظات استثنائية عاشها المحترف التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول .،ملك الحلول أرقام وبطولات علي معلول في 8 مواسم تضعه بين أساطير الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«ملك الحلول».. أرقام وبطولات علي معلول في 8 مواسم تضعه بين أساطير الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حدث فريد من نوعه ولحظات استثنائية عاشها المحترف التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد ارتدائه شارة قيادة المارد الأحمر، للمرة الأولى في تاريخه خلال مباراة الجونة في الدوري المصري الممتاز، والتي حسمها المارد بثلاثية نظيفة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة بالحدث الفريد للنجم التونسي، خاصة أنه ثالث لاعب أجنبي في التاريخ يرتدي شارة قيادة الأهلي، بعد الفلسطيني مروان الكنفاني، والسوداني المعتزل "عبد المنعم شطة".

علي معلول

ويعتبر علي معلول أول لاعب أجنبي يرتدي شارة القيادة في الأهلي خلال الألفية الجديدة، وكذلك ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة القيادة في الدوري المصري بعد، المغربي عمر النجدي لاعب مصر المقاصة السابق، والسيراليوني تشيرنو مانساري لاعب القناة.

وفي السطور التالية يستعرض «الأسبوع»، أرقام وبطولات علي معلول مع الأهلي خلال 8 مواسم قضاها داخل المارد الأحمر حتى الآن.

لعب علي معلول خلال الموسم الجاري مع الأهلي في الدوري، 8 مباريات، وتمكن من صناعة هدف واحد بإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 657 دقيقة، بينما في كأس العالم للأندية خاض معلول 3 مباريات، وسدل هدفين وصنع واحد، بإجمالي 270 دقيقة.

علي معلول

وفي دوري أبطال أفريقيا لعب على معلول 10 مباريات، وتمكن من صناعة 3 أهداف، وبإجمالي 900 دقيقة لعب، بينما لعب مباراتين في كاس السوبر المصري وصنع هدفين، بإجمالي 185 دقيقة، بينما خاض مباراة واحدة في كأس السوبر الإفريقي، لمدة 90 دقيقة ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

خاض علي معلول خلال الموسم الجاري 2023-2024، في جميع المسابقات مع النادي الأهلي 27 مباراة، وسجل هدفين وصنع 8 أهداف، بإجمالي عدد دقائق لعب بلغ 2372 دقيقة، وبواقع هدف كل 1186 دقيقة.

علي معلول

ومنذ انضمام علي معلول إلى النادي الأهلي، لعب مع المارد الأحمر 285 مباراة في جميع المسابقات المحلية والأفريقية والدولية، وسجل 51 هدفًا، وصنع 83 هدفًا خلال 8 مواسم قضاها داخل القلعة الحمراء.

وتوج معلول خلال مشواره مع الأهلي، بلقب الدوري المصري 5 مرات، وكأس السوبر المصري 5 مرات، وكأس مصر 4 مرات، ودوري أبطال أفريقيا 3 مرات، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، ولعب في كأس العالم للأندية 3 مرات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «ملك الحلول».. أرقام وبطولات علي معلول في 8 مواسم تضعه بين أساطير الأهلي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار