سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:00:57+03:00

اخبار الرياضة، علق لاعب الوسط المصري سام مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون، على تأهل فريقه للدوري .،سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق لاعب الوسط المصري سام مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون، على تأهل فريقه للدوري الإنجليزي الممتاز، ووجه رسالة إلى الشعب الفلسطيني.

وقال سام مرسي فى تصريحات تليفزيونية، "فخور للغاية لكوني أول مصرى يقود فريق للتأهل للدوري الإنجليزي، إنه لشعور مذهل وهو حلم كل لاعب للمشاركة في البريميرليج".

وأضاف نجم منتخب مصر، "أهدي هذا الإنجاز للشعب الفلسطيني، لديّ اتصالات مع كثير من الناس هناك ومنذ عدة أسابيع أرسلوا لي مقطع فيديو لدعمي، وهذا الأمر جعل دموعي تنهمر، شعرت بالصدمة، ففى النهاية هى مجرد كرة قدم لكن هؤلاء الناس هم الأبطال الحقيقيون".

وتابع، "لم يتم استدعائي لمعسكر منتخب مصر الأخير، ولا أعلم هل سأنضم للمعسكر المقبل أم لا".

وأكمل، "محمد صلاح مهد الطريق للاعبين المصريين للاحتراف في ، وجعل الناس يرون اللاعبين المصريين ذوي جودة ومثابرين، كما أنهم مؤهلون للاحتراف في الدوريات الكبرى".

وأصبح سام مرسي هو ثالث لاعب مصري يتأهل للمشاركة في الدوري الإنجليزي بعد محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سام مرسي يوجه رسالة دعم للشعب الفلسطيني بعد تأهل إبسويتش تاون للبريميرليج،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار