نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر السماوي يخطف فوزًا قاتلًا ويواصل صدارة الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:08:40+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 09 05 م انتهت قبل قليل مباراة .،نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر السماوي يخطف فوزًا قاتلًا ويواصل صدارة الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر.. السماوي يخطف فوزًا قاتلًا ويواصل صدارة الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 09:05 م

انتهت قبل قليل مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر، التي جمعت كلا الفريقين على أرضية ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نتيجة مباراته أمام مودرن فيوتشر، التي جمعت الفريقين قبل قليل، لصالحه بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم محمد فاروق للضيوف، وعادل فيستون ماييلي النتيجة لأصحاب الأرض، قبل أن يخطف كريم حافظ الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 91 عن طريق ركلة جزاء.

وبدأت مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر بشكل قوي من كلا الجانبين، أملًا في إحراز هدف مبكر، وهو ما تحقق لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 19 عن طريق محمد فاروق.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم مودرن فيوتشر بهدف نظيف، رغم محاولات بيراميدز لتعديل النتيجة خلال الوقت المتبقي في الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، ضغط أصحاب الأرض من أجل إحراز هدف التعادل وهو ما تحقق عن طريق الكونغولي فيستون ماييلي في الدقيقة 76.

ومع اقتراب المباراة من لفظ أنفاسها الأخيرة، احتسب الحكم ركلة جزاء على محمود رزق لاعب مودرن فيوتشر بعد لمس الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، ليسددها كريم حافظ بنجاح داخل الشباك في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة، رفع نادي بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 41 مواصلًا صدارة ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد مودرن فيوتشر عند النقطة 26 محتلا المركز الحادي عشر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر.. السماوي يخطف فوزًا قاتلًا ويواصل صدارة الدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار