معين الشعباني يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:32:24+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 09 20 م تلقى فريق نهضة بركان .،معين الشعباني يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعين الشعباني يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 09:20 م

تلقى فريق نهضة بركان أخبارًا جيدة قبل المواجهة المنتظرة أمام فريق الزمالك، في نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المقبل، على أن يقام لقاء العودة على ستاد القاهرة الدولي يوم 19 من الشهر ذاته.

معين الشعباني يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكونفدرالية

واستعاد التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، جهود لاعبه أسامة المليوي قبل مواجهة الزمالك، بنهائي كأس الكونفدرالية.

وكان أسامة المليوي تعرض لإصابة قوية أبعدته عن صفوف الفريق المغربي لمدة أسبوعين، قبل أن يعود ويشارك في التدريبات الجماعية لفريقه قبل مواجهة الزمالك.

نهضة بركان يفقد نجمه في مواجهة الزمالك بنهائي الكونفدرالية

في السياق ذاته، يفقد فريق نهضة بركان المغربي خلال مباراة نهائي كأس الكونفدرالية أمام الزمالك، نجمه عمر العرجون، الذي كان قد طُرد في المباراة التي جمعت الفريق بنظيره أبو سليم الليبي في ربع نهائي المسابقة القارية، وعقب إلغاء مباراتي نصف النهائي أمام اتحاد العاصمة الجزائري؛ تأكد عدم مشاركة العرجون في لقائي النهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معين الشعباني يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة الزمالك بنهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار