شلاجر ينضم لقائمة المصابين في منتخب النمسا قبل يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:12:11+03:00

اخبار الرياضة، يواجه الحارس النمساوي ألكسندر شلاجر سباقا مع الزمن لكي يكون جاهزا للمشاركة في بطولة .،شلاجر ينضم لقائمة المصابين في منتخب النمسا قبل يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشلاجر ينضم لقائمة المصابين في منتخب النمسا قبل يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه الحارس النمساوي ألكسندر شلاجر سباقا مع الزمن لكي يكون جاهزا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وخضع حارس مرمى سالزبورج لجراحة في ركبته اليمنى اليوم الاثنين، لينتهي موسمه مبكرا، وفقا لما أعلنه النادي.

وبالنسبة لرالف رانجنيك المدير الفني للنمسا، فإن غياب شلاجر سيكون أحدث الأنباء المحزنة قبل بطولة أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا في الفترة من 14يونيو إلى 14 يوليو.

ويعاني لاعبو المنتخب النمساوي ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد، وكزافر شلاجر لاعب لايبزج، وساسا كالادزيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت، من تمزقات في أربطة الركبة.

وتأكد بشكل نهائي غياب شلاجر وكالادزيتش عن اليورو، بينما ستكون مشاركة ألابا في اليورو بمثابة "معجزة صغيرة، وفقا لرانجنيك.

كما يوجد عدد من المدافعين ليسوا في كامل جاهزيتهم وهم فيليب لينارت لاعب فريق فرايبورج، وماكسيميليان وبر نجم بوروسيا مونشنجلادباخ، بالإضافة إلى كيفن دانسو لاعب لانس الفرنسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شلاجر ينضم لقائمة المصابين في منتخب النمسا قبل يورو 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار