تمريض الإسكندرية تعقد مؤتمرها الطلابي الأول تحت عنوان تجاه التنمية المستدامة منظور طلاب التمريض
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T09:45:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تمريض الإسكندرية تعقد مؤتمرها الطلابي الأول تحت عنوان «تجاه التنمية المستدامة.. منظور طلاب التمريض»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت جامعة الإسكندرية فعاليات مؤتمر كلية التمريض الأول تحت عنوان تجاه التنمية المستدامة منظور طلاب التمريض ، والذي أقيم برعاية كريمة من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهدت جامعة الإسكندرية فعاليات مؤتمر كلية التمريض الأول تحت عنوان «تجاه التنمية المستدامة.. منظور طلاب التمريض»، والذي أقيم برعاية كريمة من الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس الجامعة، وبإشراف وتوجيه الدكتور على عبد المحسن القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتناولت فعاليات المؤتمر، الذي عُقد بمقر الكلية، دور طلاب التمريض في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك من خلال عروض تقديمية وبحوث علمية وبوسترات ناقشت مختلف جوانب هذا الموضوع الحيوي.

أكدت الدكتورة نفرتيتي حسن ذكي، عميد كلية التمريض، في كلمتها الافتتاحية، على أهمية التنمية المستدامة كمبدأ أساس يجب على الجميع السعي لتحقيقه. وأوضحت أن الكلية، كمؤسسة تعليمية، تلتزم بتعزيز هذا المفهوم وتشجيع البحث والابتكار في مجال الرعاية الصحية. كما أكدت على اهتمام الدولة المصرية بتعزيز التنمية المستدامة وجعلها من الأهداف الاستراتيجية للدولة.

من جانبها، أشارت الدكتورة حنان حسني الشربيني، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، إلى أن المؤتمر يهدف إلى إبراز الدور الريادي لطلاب جامعة الإسكندرية، وطلاب كلية التمريض على وجه الخصوص، في تحقيق أهداف التنمية المستدامة. وأضافت أن الكلية فخورة بتقديم نماذج طلابية واعية تتحمل مسؤولية العمل تجاه المستقبل بخطوات واعدة.

أكدت الدكتورة سلوى البدرى، أستاذ ورئيس قسم التمريض الباطن والجراحي ورئيس المؤتمر، على أهمية التعليم كمفتاح النجاح في جميع المهن، وخاصة مهنة التمريض. وأشادت بمشاركة الطلاب في المؤتمر، والتي اعتبرتها إضافة قيّمة. كما أكدت على أن هذا المؤتمر يعد بداية لسلسلة من المؤتمرات العلمية الطلابية التي تهتم بكل جديد في عالم التمريض.

وجهت الدكتورة علا ممدوح، سكرتير عام المؤتمر، الشكر والتقدير لجميع الطلاب ومنسقي الأقسام العلمية الذين بذلوا جهودًا كبيرة لإنجاح المؤتمر. كما تمنت لهم ولجميع الحاضرين يومًا علميًا مثمرًا.

شهد المؤتمر مشاركات علمية مميزة لطلاب كلية التمريض، حيث تضمنت فعالياته 11 عرضًا تقديميًا وبحثًا علميًا، بالإضافة إلى 10 بوسترات تناولت جميعها موضوع التنمية المستدامة من مختلف جوانبه.

أثبت مؤتمر كلية التمريض الأول نجاحه في تسليط الضوء على دور طلاب التمريض في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، وذلك من خلال عروض علمية مميزة ناقشت مختلف جوانب هذا الموضوع الحيوي. كما ساهم المؤتمر في تكريم الطلاب المتميزين وتشجيعهم على الاستمرار في البحث والابتكار في مجال التمريض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تمريض الإسكندرية تعقد مؤتمرها الطلابي الأول تحت عنوان «تجاه التنمية المستدامة.. منظور طلاب التمريض»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار