جدول امتحانات نهاية العام بالقاهرة 2024 و4 نصائح للطلاب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:00:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جدول امتحانات نهاية العام بالقاهرة 2024.. و4 نصائح للطلاب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكدت محافظة القاهرة على الخريطة الزمنية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني دور أول للعام الدراسي 2023 2024، وحددت جدول امتحانات الشهادة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكدت محافظة القاهرة على الخريطة الزمنية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني دور أول للعام الدراسي 2023-2024، وحددت جدول امتحانات الشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي العام، التي تنطلق الأربعاء المقبل للصفين الرابع والخامس الابتدائي، والصف السادس الابتدائي، وتنتهي 13 مايو الجاري؛ إذ تستمر لمدة 5 أيام.

كما تشهد محافظة القاهرة انطلاق امتحان الصفين الأول والثاني الإعدادى العام والرياضي والمهني 8 مايو وتنتهي 14 من نفس الشهر، أي تستمر على مدار 6 أيام، وامتحانات النقل للتعليم الفني تبدأ الأربعاء 8 مايو وتنتهي 21.

وأوضحت محافظة القاهرة أن امتحانات النقل للتعليم الثانوي العام تبدأ الأحد 12 مايو وتنتهي 23 من نفس الشهر، أما امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والإعدادية المهنية تبدأ من 16 إلى 22 مايو.

نصائح للطلاب قبل بدء الامتحانات 

وفيما يتعلق بنصائح الاستعداد للامتحانات، أشارت مديرية تعليم القاهرة إلى كيفية استعداد الطالب للامتحانات من خلال 4 نصائح وهي الابتعاد عن استخدام الهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعي، والحرص على تناول الوجبات ذات القيمة الغذائية العالية لزيادة التركيز والتخلص من القلق، والحرص على النوم الصحي وعدم السهر إلى أوقات متأخرة من اليوم، ووضع جدول زمني بأوقات معينة للمذاكرة بحيث يتم تقسيم جميع المواد بالتساوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول امتحانات نهاية العام بالقاهرة 2024.. و4 نصائح للطلاب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار