الإعلامي لؤي الخطيب يجيب على التساؤل لماذا اتحاد القبائل العربية الآن؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:39:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإعلامي لؤي الخطيب يجيب على التساؤل.. لماذا «اتحاد القبائل العربية» الآن؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رد الإعلامي لؤي الخطيب على فكرة تأسيس اتحاد القبائل العربية ، والإعلان عنها في هذا التوقيت، تعليقا على المشككين والمنتقدين والشائعات التي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رد الإعلامي لؤي الخطيب على فكرة تأسيس «اتحاد القبائل العربية»، والإعلان عنها في هذا التوقيت، تعليقا على المشككين والمنتقدين والشائعات التي لاحقت هذا الكيان الوطني منذ اللحظة الأولى لتأسيسه.

وتسائل لؤي الخطيب في منشور له على صفحته الرسمية على فيسبوك قائلا «ليه اتحاد القبائل العربية يصدر بيان ضد الاحتلال الإسرائيلي»

وتابع «طيب أنا حسألك سؤال، وفكر فيه عشان تعرف أصلا كيان زي اتحاد القبائل اتعمل.. احنا عارفين من اللحظة الأولى إن اللي بيحصل في غزة من أهم أهدافه مخطط التهجير.. و الدولة رفضت هذا من اللحظة الأولى.. طيب هذا رأي الدولة لوحدها ولا الشعب واقف ورا دولته»

وختم قائلا «اتحاد القبائل هو كيان يضم ممثلين من الناس اللي عايشين في من كل المناطق الحدودية، الناس دي لما بتتكلم بنفس الكلام اللي بتقوله الدولة خصوصا التهديدات الحدودية، يبقى هذا رأي الدولة فقط، ولا رأي الدولة والشعب؟»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعلامي لؤي الخطيب يجيب على التساؤل.. لماذا «اتحاد القبائل العربية» الآن؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار