اتحاد القبائل العربية يثمن جهود مصر في اتفاق الهدنة بين حماس وإسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:15:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اتحاد القبائل العربية يثمن جهود مصر في اتفاق الهدنة بين حماس وإسرائيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رحب اتحاد القبائل العربية بموافقة حركة حماس على المبادرة المصريه لاتفاق الهدنه بينها وبين إسرائيل مساء اليوم ويعلن الإتحاد إن هذه الموافقه .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رحب اتحاد القبائل العربية بموافقة حركة حماس على المبادرة المصريه لاتفاق الهدنه بينها وبين إسرائيل مساء اليوم ويعلن الإتحاد إن هذه الموافقه جاءت ثمره للجهود التي بذلتها مصر وقطر للوصول إلي اتفاق يضع حدا للأوضاع المأساويه التي يواجهها الشعب الفلسطيني علي مدي الشهور الماضية.

المبادرة المصرية

وطالب الإتحاد دول العالم بالضغط علي إسرائيل للموافقه علي المبادرة المصريه لإنهاء إحتجاز الرهائن الإسرائيلين والإفراج عن عدد كبير من الأسرى.

توقيع إتفاق ينهي العدوان

ووجه الاتحاد التحيه إلي الرئيس السيسي علي الجهود التي يبذلها من أجل توقيع إتفاق ينهي العدوان ويضع حدا لمعاناة الشعب الفلسطيني.

وأكد الاتحاد أن الوقت بات مناسبا لتحرك والأطراف المعنيه للوصول إلي أفق سياسي يفضي إلي قيام الدوله الفلسطينيه المستقله وعاصمتها الشرقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد القبائل العربية يثمن جهود مصر في اتفاق الهدنة بين حماس وإسرائيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار