النائب حازم الجندي يحذر من اجتياح جيش الاحتلال لـ رفح الفلسطينية تهديد بجريمة إبادة جماعية جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:03:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : النائب حازم الجندي يحذر من اجتياح جيش الاحتلال لـ رفح الفلسطينية: تهديد بجريمة إبادة جماعية جديدة ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي النائب حازم الجندي يحذر من اجتياح جيش الاحتلال لـ رفح الفلسطينية تهديد بجريمة إبادة جماعية جديدة طباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


النائب حازم الجندي يحذر من اجتياح جيش الاحتلال لـ رفح الفلسطينية: تهديد بجريمة إبادة جماعية جديدة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . علي كمال نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 5:00 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 5:00 م

 حذر المهندس حازم الجندي، عضو مجلس الشيوخ، ومساعد رئيس حزب الوفد، من تداعيات اجتياح جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفح الفلسطينية، مشيرا إلى أن إسرائيل تمهد لارتكاب جريمة إبادة جماعية تضاف لرصيدها الدموي البشع تجاه الشعب الفلسطيني، في ظل صمت رهيب من قبل المجتمع الدولي الذي أصبح ينصاع لإسرائيل على حساب الشعوب والقوانين الدولية والمقررات الشرعية.

وأكد الجندي، في بيان له اليوم، أن اجتياح إسرائيل لرفح يعني أن هناك أكثر من مليون ونصف فلسطيني معرض لجريمة إبادة وتصفية نهائية وتحويل مصير رفح لقطاع غزة المأساوي، مشيرا إلى أن إسرائيل تتعمد تنفيذ خططها التدميرية لإبادة الشعب الفلسطيني نهائيا وتصفية القضية الفلسطينية بهذه الطريقة الوحشية.

ولفت إلى أن الدولة المصرية ستتخذ إجراءاتها التصعيدية اللازمة حال الاقتراب من الأمن القومي المصري وتهديد أمن واستقرار الشعب المصري، مشيراً إلى أن الاجتياح يعرقل المفاوضات التي تتدخل فيها مصر لوقف إطلاق النار بقطاع غزة وتبادل الأسرى بين الطرفين لتهدئة الوضع في ، ووصول وإنفاذ المساعدات الإنسانية، بينما هذه الخطوة ستعيد الجميع لنقطة الصفر من جديد.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن تنفيذ مخطط اجتياح رفح سيتسبب في فتح دفاتر جديدة بمجازر بشرية ولن يستطيع أحد أن يوقف إسرائيل عن مخططاتها بعد الضرب بكل القرارات الدولية والأحكام الصادرة ضد إسرائيل عرض الحائط، مشيرا إلى أن مدينة رفح ستفتح صفحة جديدة من الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسانية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائب حازم الجندي يحذر من اجتياح جيش الاحتلال لـ رفح الفلسطينية: تهديد بجريمة إبادة جماعية جديدة ،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار