قصواء الخلالي مصر هي الصامد الوحيد ولا صوت يعلو فوق الهدنة في غزة الآن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:58:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قصواء الخلالي: مصر هي الصامد الوحيد ولا صوت يعلو فوق الهدنة في غزة الآن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن حماس أبلغت الجانب المصري بالموافقة على مقترح وقف النار، لافتةً إلى أن حركة حماس قدمت مصلحة الشعب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن حماس أبلغت الجانب المصري بالموافقة على مقترح وقف النار، لافتةً إلى أن حركة حماس قدمت مصلحة الشعب الفلسطيني بقبولها المقترح المصري بوقف إطلاق النار".

وأضافت الخلالي، خلال تقديمها برنامج "في المساء مع قصواء" على قناة" "سي بي سي" أنه لا صوت يعلو الآن فوق الهدنة ووقف اطلاق النار، وعدم تهجير الفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية، موضحةً أن مصر هي الصامد الوحيد المدافع عن الشعب الفلسطيني في العالم كله.

وأوضحت أن القضية الفلسطينية تحولت لقضية الأوطان، ونالت تعاطف الجميع، مستنكرة همجية قوات الاحتلال الاسرائيلي في ارتكابها جرائم الإبادة الجماعية في حق الفلسطينيين، مضيفة أن حكومة نتنياهو هي الأسوأ في تاريخ الإنسانية.

قصواء الخلالي ترد على الشائعات حول اتحاد القبائل العربية: «متمشوش وراء اللي عايزين يهدموا البلد»

قصواء الخلالي: اتحاد القبائل العربية سيندرج تحت القانون المصري



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصواء الخلالي: مصر هي الصامد الوحيد ولا صوت يعلو فوق الهدنة في غزة الآن،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار