المستقلين الجدد مصر تهدف إلى استقرار المنطقة والحفاظ على الحق الفلسطيني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:04:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «المستقلين الجدد»: مصر تهدف إلى استقرار المنطقة والحفاظ على الحق الفلسطيني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد حزب المستقلين الجدد أن الموقف المصري تجاه الأحداث المتسارعة في المنطقة ثابت، والمتمثل في الوصول إلى وقف إطلاق النار والحفاظ على حق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد حزب المستقلين الجدد أن الموقف المصري تجاه الأحداث المتسارعة في المنطقة ثابت، والمتمثل في الوصول إلى وقف إطلاق النار والحفاظ على حق الشعب الفلسطيني في إقامه دولته طبقا لقرارات ، والرفض التام للتهجير وتصفية القضية مع الإدانة لتصرفات الاحتلال الإسرائيلي.

الدعم المصري للقضية الفلسطينية

وأشاد الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، في بيان له، بالموقف المصري الثابت وجهود الدوله المصرية لوقف الحرب على غزة من اللحظه الأولى، مع الالتزام المصري بوصول المساعدات للشعب الفلسطيني من معبر رفح الذي فتح منذ اللحظه الأولى لاجتياح غزة.

كما أشاد «عناني» بموقف مصر الرافض لاجتياح إسرائيل لرفح الفلسطينية، لأنه سبحمل عواقف كارثية، مع التشديد على أن مصر ترفض أي تفاهمات حول هذا الاحتياح الذي تعتبره مصر تهديدا لأمن المتطقه بأكملها.

وقف إطلاق النار

وأكد الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، الدعم الكامل للموقف المصري المتزن الذي يقدر الأخطار والعواقب المحتملة جراء ما يحدث الآن، سواء عسكريا أو دبلوماسيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المستقلين الجدد»: مصر تهدف إلى استقرار المنطقة والحفاظ على الحق الفلسطيني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار