بايدن تحدث هاتفيا مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:28:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بايدن تحدث هاتفيا مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن تحدث هاتفيا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن تحدث هاتفيا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين. 

دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، سكان مناطق في شرق رفح الفلسطينية بأقصى جنوب غزة، إلى "الإخلاء الفوري"، والتوجه نحو وسط القطاع، في ظل التلويح بشنّ هجوم بري على المدينة المكتظة بالسكان.

وطالب جيش الاحتلال في بيان "كل السكان والنازحين المتواجدين في منطقة بلدية الشوكة وأحياء السلام الجنينة، تبة زراع والبيوك في منطقة رفح، بالإخلاء الفوري إلى المنطقة الإنسانية الموسعة بالمواصي".

وذكرت محطة إذاعية إسرائيلية، صباح اليوم، أن جيش الاحتلال بدأ إجلاء المدنيين من رفح الفلسطينية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن تحدث هاتفيا مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار