فيلم السرب أبطاله وموعد عرضه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T09:36:34+03:00

اخبار الفن، فيلم السرب أيام قليلة ويعرض فيلم السرب في دور العرض السينمائية، بعد عرض البوسترات .،فيلم السرب أبطاله وموعد عرضه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم السرب.. أبطاله وموعد عرضهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السرب.. أيام قليلة ويعرض فيلم السرب في دور العرض السينمائية، بعد عرض البوسترات البروموهات الرسمية للفيلم، ليتشوق محبي الأعمال الفنية الوطنية لمشاهدة الفيلم.

وتصدر فيلم «السرب» بطولة النجم أحمد السقا تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد طرح البرومو الخاص بالفيلم، فينتظر جميع محبي النجم أحمد السقا طرحه بدور العرض السينمائية، وذلك بعد ما يزيد عن خمس سنوات وتحديدا في 2019 بعد الإعلان عن بدء تصويره.

فيلم السرب

موعد عرض فليم السرب

ومن المقرر أن يعرض فيلم السرب في دور العرض السينمائية بداية من يوم 1 مايو 2024، حسبما أعلنت الشركة المنتجة للفيلم.

كواليس فيلم السرب

أحداث فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

ويجسد النجم أحمد السقا، خلال أحداث الفيلم، دور ضابط في المخابرات ينجح في الدخول بين صفوف التنظيم الإرهابي، بينما يجسد الفنان «دياب» شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ً
صبا مبارك تستعد لفيلم «السرب»: دم المصريين خط أحمر

«سينرجي» تكشف ملامح شخصية أحمد حاتم في فيلم السرب (صورة)

أحمد حاتم يتصدر بوستر جديد لـ فيلم «السرب».. صور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم السرب.. أبطاله وموعد عرضه،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار