بوسي شلبي تهنئ دينا فؤاد على نجاح حق عرب والأخيرة تعلق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T09:28:10+03:00

اخبار الفن، 09 00 ص الجمعة 26 أبريل 2024 القاهرة مصراوي شاركت المذيعة .،بوسي شلبي تهنئ دينا فؤاد على نجاح حق عرب والأخيرة تعلق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوسي شلبي تهنئ دينا فؤاد على نجاح "حق عرب".. والأخيرة تعلقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:00 ص الجمعة 26 أبريل 2024

القاهرة- مصراوي:

شاركت المذيعة بوسي شلبي، جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بفيديو جمعها بالفنانة دينا فؤاد، من احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية بعيد تحرير ، والتي أقيمت في العاصمة الإدارية.

وظهرت بوسي قائلة "القمر اللي كانت منورة حق عرب وعاملة شغل جامد.. أبدعتي"، لترد دينا بأن مكالمة بوسي لها وقت عرض المسلسل جعلتها تشعر بالفرحة.

وهنأتها بوسي "ألف مبروك وفيه حلقة هنعملها نحتفل".

جدير بالذكر أن الاحتفالية شهدت حضور ومشاركة عدد كبير من نجوم الفن، بينهم: ، نادية الجندي، نبيلة عبيد، سوسن بدر، عصام السقا، منذر رياحنة، منال سلامة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوسي شلبي تهنئ دينا فؤاد على نجاح "حق عرب".. والأخيرة تعلق،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار