كريم السبكي يكشف سر نجاح مشاهد الأكشن بفيلم شقو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:41:05+03:00

اخبار الفن، يحل أبطال فيلم شقو ضيوفاً مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها معكم منى الشاذلي، .،كريم السبكي يكشف سر نجاح مشاهد الأكشن بفيلم شقو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريم السبكي يكشف سر نجاح مشاهد الأكشن بفيلم شقوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل أبطال شقو ضيوفاً مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها معكم منى الشاذلي، المذاع على قناة ON، وذلك بعد النجاح الذي حققوه بفيلم شقو الذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

موعد عرض حلقة أبطال فيلم شقو ببرنامج مكم منى الشاذلي

وحول موعد عرض حلقة أبطال فيلم شقو مع الإعلامية منى الشاذلي، من المقرر العرض مساء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 10 مساءً.

أبطال فيلم شقو

وتكشف الفنانة كواليس مشاركتها في فيلم شقو ومنها حديثها عن عرض عمرو يوسف لها، وكيف استقبلت فكرة تقديم دور الشر بهذا الشكل لأول مرة خلال مشوارها الفني الكبير.

أبطال فيلم شقو

من جانبه يروي عمرو يوسف كواليس التجربة التي تشهد على عودته إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

كما يروي كريم السبكي كيف كان استقبال صناع العمل لنجاح الفيلم بشكل يفوق كل التوقعات، وحول خلفياته الرياضية التي أخرجت مشاهد الأكشن في الفيلم بهذا الشكل.

أبطال فيلم شقو

أبطال فيلم شقو

الفيلم بطولة: يسرا والفنان عمرو يوسف، إلى جانب نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة.

والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه بعيد الفطر في جميع دور العرض السينمائية.

ويسجل فيلم شقو أولَ تعاون فني يجمع بين محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل، بعد 6 سنوات من تقديم جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016.

أحداث فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو في إطار الأكشن والكوميديا، حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

ً
أفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

أفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم السبكي يكشف سر نجاح مشاهد الأكشن بفيلم شقو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار