ماجدة منير أحمد عيد مكنش يستحق الركنة اللي اتركنها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:33:23+03:00

اخبار الفن، تحدثت الفنانة ماجدة منير، عن مشاركتها في مسلسل الحشاشين، الذي عرض في سباق مسلسلات .،ماجدة منير أحمد عيد مكنش يستحق الركنة اللي اتركنها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماجدة منير: أحمد عيد مكنش يستحق الركنة اللي اتركنها في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدثت الفنانة ماجدة منير، عن مشاركتها في الحشاشين، الذي عرض في سباق مسلسلات ، وحقق نجاجا كبيرا.

ماجدة منير: أحمد عيد مكنش يستحق الركنة اللي اتركنها

وقالت ماجدة منير في تصريح لـ« »: «قبلت المشاركة في مسلسل الحشايين رغم أن دوري حلقة واحدة لأنه من إخراج بيتر ميمي الذي أحب العمل معه جدا، ولأنني عرفت أنني وزوجي الشيخ المؤذن في المسلسل والذي جسد دوره الفنان معتز السويفي سنكون أول حالة اغتيال للحشاشين، لذا رأيت أن الدور سيكون بصمة مميزة».

وعن عودة الفنان أحمد عيد للتألق مجددا قالت ماجدة منير: «بحب أحمد عيد جدا منذ من زمان كممثل، وسعيدة جدا له لأنه يستحق أن يكون في مكانة كبيرة».

وتابعت: «مكنش يستحق الركنة اللي مش عارفالها أسباب ..بصراحة سعيدة برجوعه واللي جاي بالنسباله عظيم أن شاء الله» .

[embedded content]

يشار إلى أن مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، أحد عيد، فتحي عبدالوهاب، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجدة منير: أحمد عيد مكنش يستحق الركنة اللي اتركنها ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار