مي سليم تشوق الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك إليك التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:24:51+03:00

اخبار الفن، شوقت النجمة مي سليم الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك عن طريق نشر البوستر الدعائي لها .،مي سليم تشوق الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك إليك التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي سليم تشوق الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك.. إليك التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شوقت النجمة مي سليم الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك عن طريق نشر البوستر الدعائي لها بالفيلم ، الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي ، يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية يوم 22 من الشهر الجاري .

شخصية مي سليم في الفيلم

وتظهر مي سليم خلال الأحداث، بدور ملك، وهي فتاة قوية الشخصية وطيبة القلب، تغمرها مشاعر حب كبيرة لأسرتها، تعيش حكاية حب مثيرة مع النجم أحمد الفيشاوي، تلك العلاقة جمعتهما منذ الصغر ونمت مع مرور الزمن، وسوف نرى تحدياتهما وكيفية تطور علاقتهما على مدى تلك السنوات، وما سيحدث لهما في نهاية المطاف في هذا الفيلم.

قصة بنقدر ظروفك

الفيلم تدور أحداثه حول تساؤل عن هل يمكن أن يستمر الحب في قلبي حسن وملك اللذان يقيمان في حارة فقيرة يأكل أهلها رجول وهياكل الفراخ، ويقومون بشراء المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وعندما يقررون الخروج لمشوار يدفعون 2 جنيهاً مقابل رشة من البرفان، وتقوم بنات الحارة بشراء كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟، فهل يستمر الحب في هذه الأجواء أم يتلاشى الحب بينهما بسبب مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك" من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، إشراف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن إنتاج كولومبيا للإنتاج الفني.

اقرأ ايضًا:

مي سليم تتحدث عن صعوبات المداح 4 أسطورة العودة للفنان حمادة هلال

مي سليم بـ ثلاث وجوه في دراما .. تفاصيل



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي سليم تشوق الجمهور لفيلم بنقدر ظروفك.. إليك التفاصيل،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم