تطورات الحالة الصحية لـ الكينج محمد منير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T20:05:02+03:00

اخبار الفن، تعرض الفنان محمد منير لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، حيث ظهر وهو يوجد كسر في زراعه، .،تطورات الحالة الصحية لـ الكينج محمد منير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطورات الحالة الصحية لـ الكينج محمد منيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرض الفنان محمد منير لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، حيث ظهر وهو يوجد كسر في زراعه، في يده مؤخرا، وأثار قلق محبيه وجمهوره.

وكشف مصدر مقرب من الكينج محمد منير أنه تعرض لكسر في يده، وتم وضع يده في الجبس قبل 3 أشهر، و سوف يتعافي قريبًا، ويقوم بفك الجبس ، وحالته الصحية مستقرة حاليا وعلى ما يرام.

وكشف الكينج محمد منير فى فبراير الماضي، عن سر ظهوره بالجبس، وذلك على مسرح الأوبرا المصرية، خلال أولى حفلات ليالي السعودية المصرية.

وكتب محمد منير عبر فيس بوك: "‎قدر الله ما شاء فعل ‎كانت وفاه شقيقتي منذ عدة أيام.. وكان عندي حفله بعدها بيومين. وبفضل الله مقدرتش اتأخر عن جمهوري.. منذ ساعات تعرضت لكسر في الذراع.. وبرضو مقدرتش اتأخر عن تلبيه نداءً وزارتي الثقافه لبلدي مصر والشقيقة المملكة العربية السعودية وكمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي.. وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو (وليد فايد) شكراً لدعمكم. وإلي مليون لقاء".

وفى السياق ذاته، شددت وزيرة الثقافة، نيفين الكيلانى على عمق العلاقات بين البلدين،وحرصت على الترحيب بالتعاون معهم وقالت : «التعاون الفنى، والثقافى مع المملكة ممتد على مدار عقود طويلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطورات الحالة الصحية لـ الكينج محمد منير،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم