إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان ونقله إلى باريس لتلقي العلاج رسالة صوتية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:16:41+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان السعودي محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وتليقه العلاج بباريس، وذلك في .،إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان ونقله إلى باريس لتلقي العلاج رسالة صوتية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإصابة الفنان محمد عبده بالسرطان ونقله إلى باريس لتلقي العلاج.. (رسالة صوتية)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان السعودي محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، وتليقه العلاج بباريس، وذلك في رسالة صوتية متبادلة مع الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، والذي رحل عن عالمنا أمس السبت، 4 مايو.

وقال محمد عبده في الرسالة الصوتية، والتي نشرها برنامج "Et بالعربي"، عبر موقع "إنستجرام": "الأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط جدًا.. إنت تاخذ كيماوي الآن وأنا أخذ كيماوي في باريس".

وأضاف محمد عبده  في الرسالة الصوتية، "أنا الآن أخذ كيماوي يا حبيبي.. الله معانا والله يحبنا محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا".

يذكر أن محمد عبده ظهر مؤخرا ببرنامج  BigTime من تقديم الإعلامي المصري عمرو أديب، والفنانة أصالة وصرح بالعديد من التصريحات وكان أبرزها  عن  أول أجر تقاضاه وهو 130 ريالًا في الإذاعة 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة الفنان محمد عبده بالسرطان ونقله إلى باريس لتلقي العلاج.. (رسالة صوتية)،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم