مصطفى عمار مصر نافذة الفن وحفلات الربيع بالمحافظات خطوة مهمة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:41:36+03:00

اخبار الفن، أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، أن مصر النافذة الأولى لأي فنان .،مصطفى عمار مصر نافذة الفن وحفلات الربيع بالمحافظات خطوة مهمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى عمار: مصر نافذة الفن وحفلات الربيع بالمحافظات خطوة مهمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، أن مصر النافذة الأولى لأي فنان عربي يسعى لتحقيق النجومية، مشددًا على أن حفلات «ليالي مصر» تعمل على إعادة إحياء دور مصر الثقافي والتنويري.

الحفلات لن تقتصر على القاهرة

وأشار «عمار»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، إلى أن الحفلات لن تقتصر على القاهرة وستكون في المحافظات؛ إذ أنه من حق أبناء مصر الموجودين في المحافظات أن يشعروا بتقدير الدولة لهم ويعطي انطباعا جيدا أن هناك اهتماما بهم بشكل كبير.

مصر دفعت ثمن غياب التنوير بالمحافظات 

وأكد أننا دفعنا ثمنا غاليا عن غياب الاهتمام بالمحافظات في ملفات التنمية والإعمار والثقافة والفن، وجاء الوقت للالتفات لهذا الملف الحساس.

وأوضح أن المحافظات تشهد عروض ومهرجانات للقراءة والإبداع وهي خطوة مهمة من الشركة «المتحدة»، التي تضع على عاتقها مشروع ليالي مصر من أجل الاستمرار به وتنفيذه بشكل أوسع وعلى مستوى جميع المحافظات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى عمار: مصر نافذة الفن وحفلات الربيع بالمحافظات خطوة مهمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم