قبل عرض الحلقة صدقي صخر يشارك كواليس لقائه مع لميس الحديدي صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:36:18+03:00

اخبار الفن، نشر الفنان صدقي صخر، مجموعة صور من كواليس لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج .،قبل عرض الحلقة صدقي صخر يشارك كواليس لقائه مع لميس الحديدي صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل عرض الحلقة.. صدقي صخر يشارك كواليس لقائه مع لميس الحديدي (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشر الفنان صدقي صخر، مجموعة صور من كواليس لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «كلمة أخيرة»، والمقررة غدا الإثنين، عبر قناة on، ومن المتوقع أن يكشف صدقي صخر خلال الحلقة أسرار عن حياته الشخصية والفنية.

صدقي صخر في ضيافة لميس الحديدي

شارك صدقي صخر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس الحلقة، وعلق: «حلقة الربيع بنفتح فيها كل المواضيع بكرة مع لميس الحديدي».

View this post on Instagram

A post shared by Sedky Sakhr (@sedkysakhr)

صدقي صخر في فراولة

الجدير بالذكر أن الفنان صدقي صخر شارك في مسلسل فراولة، الذي عرض في النصف الثاني من شهر ، وحقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداث المسلسل حول (فراولة) قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

مسلسل فراولة

مسلسل فراولة، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

ً
صدقي صخر وياسمين علي في ضيافة «كلمة أخيرة» بهذا الموعد

برفقة نيللي كريم.. صدقي صخر يشارك كواليس مسلسل «فراولة»

مسلسلات رمضان 2024.. صدقي صخر يشارك كواليس جديدة من «كامل العدد +1»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل عرض الحلقة.. صدقي صخر يشارك كواليس لقائه مع لميس الحديدي (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار