أحمد موسى عن محمد عبده بعد إصابته بالسرطان من أكبر المحبين لمصر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T21:33:21+03:00

اخبار الفن، علق الإعلامي أحمد موسى على نبأ إصابة الفنان محمد عبده بمرض السرطان، وتلقيه العلاج في .،أحمد موسى عن محمد عبده بعد إصابته بالسرطان من أكبر المحبين لمصر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد موسى عن محمد عبده بعد إصابته بالسرطان: من أكبر المحبين لمصر (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علق الإعلامي أحمد موسى على نبأ إصابة الفنان محمد عبده بمرض السرطان، وتلقيه العلاج في باريس، معلقا: «الفنان محمد عبده له أغاني كثيرة في مصر ومن أكبر المحبين لها».

وأشار خلال برنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على شاشة قناة «صدى البلد»، إلى أنَّ جيل الثمانينيات محب لـ أغاني محمد عبده، والأجيال التالية أيضا، وذلك بسبب شهرته وصيته الواسع في الغناء.

[embedded content]

وتابع أن خبر إصابة الفنان محمد عبده بمرض السرطان صدمة للجميع، واصفًا الخبر بالصعب والشاق، مطالبًا بالدعاء له بالشفاء العاجل والسلامة، مضيفا: «ربنا يرجع محمد عبده بالسلامة، ويشفيه ويشفي كل الناس يارب، ألف مليون سلامة للفنان السعودي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد موسى عن محمد عبده بعد إصابته بالسرطان: من أكبر المحبين لمصر (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار