سمية الخشاب تحذف نعي صلاح السعدني بعد سخرية الجمهور منها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:24:51+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة سمية الخشاب، نعيًا للفنان الراحل صلاح السعدني، عبر موقع التدوينات .،سمية الخشاب تحذف نعي صلاح السعدني بعد سخرية الجمهور منها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسمية الخشاب تحذف نعي صلاح السعدني بعد سخرية الجمهور منهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة سمية الخشاب، نعيًا للفنان الراحل صلاح السعدني، عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس»، وذلك بعد 15 يومًا من وفاتها، مما أدى إلى سخرية الجمهور منها، وانتشار المنشور على نطاق واسع.

سمية الخشاب تحذف تويتة صلاح السعدني

وحذفت سمية الخشاب، تويتة نعي صلاح السعدني، خلال الدقائق القليلة الماضية، وذلك حتى تتخلص من سخرية الجمهور منها.

وكانت «الخشاب» كتبت: «الفنان القدير صلاح السعدني عمدة الشاشة العربية، وأبي الروحي في ذمة الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

مشاركة سمية الخشاب في المسرح

وكانت سمية الخشاب، حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، في المسرح، من خلال مسرحية «كازينو بديعة» عام 2022، والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإيباري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، صالح عبد النبي، فتحي سعد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمية الخشاب تحذف نعي صلاح السعدني بعد سخرية الجمهور منها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم