نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي فوز كبير لـ السماوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T23:08:06+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 10 56 م انتهت منذ لحظات المواجهة .،نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي فوز كبير لـ السماوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. فوز كبير لـ السماوي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 10:56 م

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين أمام نظيره برايتون في لقاء مؤجل من الجولة الـ 29 في مسابقة الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على فريق برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز برباعية نظيفة.

أبرز أحداث المباراة

افتتح التسجيل اللاعب كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي لصالح فريقه في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، عن طريق رأسية رائعة سجلها اللاعب، حيث تعد تلك الرأسية هي الأولى التي سجلها اللاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مسيرته الكروية.

وفي الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، سجل اللاعب فيليب فودين لاعب مانشستر سيتي الهدف الثاني لصالح فريقه، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث لصالح السماوي والثاني له في المباراة في الدقيقة 34 قبل انتهاء أحداث الشوط الأول عن طريق تمريرة حاسمة من قبل اللاعب برناردو سيلفا.

وتلقى اللاعب جويل فيلتمان لاعب نادي برايتون بطاقة صفراء في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول قبل أن يطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط.

وفي أحداث الشوط الثاني، قام مدرب برايتون بالعديد من التبديلات، كان أبرزها إخراج اللاعب جويل فيتمان الذي نال البطاقة الصفراء في الشوط الأول، وأدخل اللاعب أوديل أوفياه بدلًا منه.

وسجل اللاعب جولييان ألفاريز لاعب نادي مانشستر سيتي الهدف الرابع لصالح فريقه في الدقيقة 62 من عمر المواجهة بتمريرة حاسمة من قبل اللاعب كايل والكر.

وأجرى جوارديولا عددا من التبديلات بعدما تأكد أنه حصل على الثلاث نقاط في تلك المباراة، حيث غادر كل من سيلفا ووالكر وهيرنانديوز أرضية الملعب، وتم إدخال كل من دوكو وجوميز وريكو لويس.

وحاول لاعبو برايتون الوصول إلى مرمى فريق مانشستر سيتي خلال أحداث المباراة ولكن مدافعو السيتي والحارس إيدرسون منعوا الفريق من التسجيل، كما أضاع لاعبو برايتون عدد من الفرص في نهاية اللقاء كانت أبرزها في الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق الجبهة اليمنى للحارس إيدرسون.

واستمرت المواجهة بين الطرفين على تلك النتيجة، حتى قام حكم اللقاء بإطلاق صافرة انتهاء المباراة بتقدم فريق مانشستر سيتي برباعية نظيفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. فوز كبير لـ السماوي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم