ماركا غضب كبير داخل برشلونة عقب الهزيمة أمام جيرونا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:29:12+03:00

اخبار الرياضة، رصدت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأحد اشتعال الأمور والأجواء داخل نادي برشلونة، .،ماركا غضب كبير داخل برشلونة عقب الهزيمة أمام جيرونا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماركا: غضب كبير داخل برشلونة عقب الهزيمة أمام جيرونافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رصدت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم الأحد اشتعال الأمور والأجواء داخل نادي ، وذلك عقب الهزيمة المدوية للنادي الكاتالوني أمام جيرونا برباعية مقابل هدفين، في إطار مباريات الدوري الإسباني "لا ليجا"، وابتعاد النادي عن المركز الثاني لصالح جيرونا.

ووصفت الصحيفة الموسم الحالي لبرشلونة بالصعب في كل البطولات، غير أن مشاعر الإحباط وخيبة الأمل تزايدت في الأسابيع الأخيرة بسبب الهزيمة الكارثية أمام برباعية والتي آلت إلى خروج الفريق من دوري ، الأمر الذي أكد على نهاية موسم الفريق دون إحراز أي بطولات.

وبحسب الصحيفة، فقد وصل ذلك الامتعاض إلى أقصى مستوياته ليلة أمس السبت بعد الهزيمة القاسية في ملعب مونتيليفي، حيث جاءت تصريحات الجميع غاضبة سواء من المدير الفني تشافي هيرنانديز أو رئيس النادي خوان لابورتا.

وذكرت الصحيفة أن لابورتا شوهد وهو يصرخ عقب الهزيمة الثقيلة قائلاً: "هذا لا يمكن أن يكون!"، وليست هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الرئيس وهو غاضب بشدة عقب مباراة سيئة للفريق، لكن غضب لابورتا أمس السبت كان تأكيداً على ضرورة إجراء تغييرات كبيرة على النادي الذي يفقد وضعه وهيبته ومصادر دخله.

وفي حال فشل فريق تشافي في استعادة المركز الثاني، فإنه لن ينافس على كأس السوبر الإسباني، والذي ينطوي على دخول 6 ملايين يورو لخزينة النادي، كما لم يستطع النادي الوصول إلى بطولة كأس العالم للأندية عام 2025.

ونوهّت الصحيفة الى غضب تشافي عقب المباراة واتهامه للاعبين بارتكاب الأخطاء التي أدت الى الهزيمة الكبيرة في مونتيليفي، وقال: "ارتكبنا أخطاء فادحة لا تتناسب مع مستوى اللاعبين والنادي، وهذه ليست المرة الأولى".

واتهم تشافي اللاعبين أيضاً بالتقصير والتخلي عن المنافسة وعدم النضوج، وترى الصحيفة أن تصريحاته تُعد بمثابة ضربة قوية لغرفة ملابس الفريق الكاتالوني.

أما على صعيد اللاعبين، فقد اعترف المدافع رونالد أراوخو بتكرار الأخطاء ذاتها على مدار الموسم، أمس أمام جيرونا وهي الأمور التي ينبغي تصحيحها الموسم المقبل، على حد قوله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماركا: غضب كبير داخل برشلونة عقب الهزيمة أمام جيرونا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار