برايتون يهزم أستون فيلا بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:20:52+03:00

اخبار الرياضة، واصل أستون فيلا نزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأهدر فرصة .،برايتون يهزم أستون فيلا بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرايتون يهزم أستون فيلا بهدف قاتل في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل أستون فيلا نزيف النقاط في بطولة الممتاز لكرة القدم، وأهدر فرصة أخرى لتعزيز آماله في التواجد بالمراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري في الموسم المقبل.

وخسر أستون فيلا صفر / 1 أمام مضيفه برايتون، اليوم الأحد، في المرحلة الـ36 للدوري الإنجليزي.

وتقمص جواو بيدرو دور البطولة في المباراة، التي أقيمت على ملعب (فالمر)، بعدما أحرز هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 87، ليقود الفريق لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة منذ شهرين تقريبا.

وقبل مباراة اليوم، لم يحقق برايتون أي انتصار في البطولة منذ العاشر من مارس الماضي، حينما تغلب بالنتيجة ذاتها على ضيفه نوتينجهام فورست، في المرحلة الـ28 للمسابقة.

وارتفع رصيد برايتون إلى 47 نقطة، ليتقدم للمركز الحادي عشر، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا، الذي تعادل 2 / 2 مع ضيفه تشيلسي في المرحلة الماضية، عند 67 نقطة في المركز الرابع، بفارق 7 نقاط أمام توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الخامس، الذي يلعب مع مضيفه ليفربول في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة، ولديه مباراة مؤجلة مع .

ويتصارع أستون فيلا وتوتنهام على المقعد الرابع (الأخير) للأندية الإنجليزية في دوري الأبطال الموسم القادم، بعدما حسمت أندية أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول المقاعد الثلاثة الأولى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برايتون يهزم أستون فيلا بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار