طرابزون التركي يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:20:03+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 06 15 م أصدر نادي طرابزون سبور .،طرابزون التركي يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطرابزون التركي يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 06:15 م

أصدر نادي طرابزون سبور التركي، بيانًا رسميًا، يعلن فيه إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة الأمس أمام فريق سامسون سبور بالدوري الممتاز.

طرابزون يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة

وجاء بيان نادي طرابزون سبور التركي عبر موقعهم الرسمي: نتيجة الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا محمود تريزيجيه، الذي غادر المباراة بعد شعوره بألم أثناء المباراة التي لعبها فريقنا أمام سامسون سبور، تم الكشف عن إصابة في العضلة السفلية اليمنى (عضلة السمانة)، وبدأ علاج لاعبنا من قبل فريقنا الطبي.

تريزيجيه يشارك في الهزيمة أمام سامسون سبور

وشارك لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه في هزيمة فريقه طرابزون سبور من فريق سامسون سبور بثلاثية لهدف، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وشارك تريزيجيه منذ بداية المباراة وحتى الدقيقة 60، حيث خرج بعد شعوره بالإصابة، في الوقت الذي كان فيه فريقه متأخرًا بثلاثية لهدفين ويبحث عن هدف تقليص الفارق.

وافتتح اللاعب تايلان أنتاليالي التسجيل لفريق سامسون في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب ماريوس موانديلمادجي في الدقيقة 28 الهدف الثاني.

وقلص فريق طرابزون سبور النتيجة عن طريق اللاعب إنيس باردي، قبل أن يختتم زميله خواكين فرنانديز ثلاثية سامسون بهدف بالخطأ في مرمى فريقه بحلول الدقيقة 36.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرابزون التركي يعلن إصابة تريزيجيه في عضلة السمانة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار