بقرار من إدارة الإسماعيلي باسم مرسي يعود إلى تدريبات الدراويش صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:20:30+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 09 09 م عاد باسم مرسي مهاجم الفريق .،بقرار من إدارة الإسماعيلي باسم مرسي يعود إلى تدريبات الدراويش صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبقرار من إدارة الإسماعيلي.. باسم مرسي يعود إلى تدريبات الدراويش-صور في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 09:09 م

عاد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم الأربعاء المقبل.

وانتظم الحاسم في مران الدراويش بعد سماح إيهاب جلال المدير الفني للفريق له، إذ جرى استبعاد اللاعب طوال الفترة الماضية لأسباب تأديبية، بعد تدخل من مجلس إدارة النادي برئاسة نصر أبو الحسن.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

وتعادل الإسماعيلي إيجابيًا 1-1 مع نادي القناة في الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي المرتقبة.

ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مواجهة الإسماعيلي والأهلي مساء الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

في سياق متصل، تعادل الإسماعيلي مع القناة بهدف لمثله خلال الودية التي جمعتهما مساء اليوم، وذلك ضمن استعدادات الفريق للقاء الأهلي مطلع مايو المقبل لحساب منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاء هدف الإسماعيلي الوحيد سجله عمر الساعي صانع ألعاب الفريق من ركلة جزاء.

كما حرص الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على تنظيم تلك الودية من أجل الاطمئنان على جاهزية كل اللاعبين قبل لقاء القمة، كما قام الجهاز الفني للإسماعيلي، بتجريب أكثر من خطة للوقوف على المرونة التكتيكية للاعبين.

باسم مرسي يعود إلى تدريبات الإسماعيلي بقرار من إدارة الدراويش  باسم مرسي يعود إلى تدريبات الإسماعيلي بقرار من إدارة الدراويش  باسم مرسي يعود إلى تدريبات الإسماعيلي بقرار من إدارة الدراويش  باسم مرسي يعود إلى تدريبات الإسماعيلي بقرار من إدارة الدراويش 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بقرار من إدارة الإسماعيلي.. باسم مرسي يعود إلى تدريبات الدراويش-صور ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار