الأهلي يبحث عن فوز غائب أمام الهلال منذ 2020 بالدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T19:33:35+03:00

اخبار الرياضة، يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة الجوهرة المشعة ، غدا الاثنين، .،الأهلي يبحث عن فوز غائب أمام الهلال منذ 2020 بالدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يبحث عن فوز غائب أمام الهلال منذ 2020 بالدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة (الجوهرة المشعة)، غدا الاثنين، كلاسيكو الأهلي والهلال المؤجل من المرحلة الـ28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن).

ويستقبل الأهلي ضيفه بحثًا عن فوز يحسم به بنسبة كبيرة للغاية المركز الثالث والتأهل لدوري ، حيث يحل الفريق ثالثًا برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط أمام التعاون و5 نقاط أمام الاتحاد، اللذين لعبا مباراة أكثر عن الأهلي.

في المقابل يأمل الهلال في مواصلة سلسلة انتصاراته القياسية في دوري روشن والتي وصلت إلى 22 فوزًا متتاليًا ليغرد الفريق الأزرق في الصدارة برصيد 83 نقطة.

ويسعى الهلال لإعادة فارق الـ12 نقطة، الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه ، قبل 4 جولات من النهاية، وهو ما يعني أنه سيكون بحاجة لنقطة وحيدة فقط في مبارياته الأربع المتبقية لحسم لقب الدوري رسميًا.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين والذي أقيم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في أكتوبر الماضي حسمه الهلال بالفوز 3 / 1

ولم يتمكن الأهلي من الفوز على الهلال منذ قرابة 4 سنوات وتحديدًا في 20 أغسطس 2020 عندما فاز بنتيجة 2 / 1 في الجوهرة المشعة، واللافت أنه كان آخر لقاء أقيم بين الفريقين على هذا الملعب قبل مواجهتهما الاثنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يبحث عن فوز غائب أمام الهلال منذ 2020 بالدوري السعودي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار