سيلتا فيجو يحقق فوزًا مثيرًا أمام فياريال في الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T19:49:04+03:00

اخبار الرياضة، حقق فريق سيلتا فيجو فوزا مثيرا على ضيفه فياريال بنتيجة 2 3 اليوم الأحد، ضمن منافسات .،سيلتا فيجو يحقق فوزًا مثيرًا أمام فياريال في الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيلتا فيجو يحقق فوزًا مثيرًا أمام فياريال في الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فريق سيلتا فيجو فوزا مثيرا على ضيفه فياريال بنتيجة 2/3 اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم فياريال بهدف مبكر سجله ألبرتو مورينو في الدقيقة 12، لكنه عانى من نقص عددي بعد طرد لاعبه سانتي كوميسانا في الدقيقة 17.

واستغل سيلتا فيجو الموقف، وقلب النتيجة لصالحه بهدفين سجلهما إياجو أسباس في الدقيقة 22 من ركلة جزاء ويورجن ستراند لارسن في الدقيقة 39.

وتعادل فياريال بهدف ثان لجونسالو جيديس في الدقيقة 65.

وخطف سيلتا فيجو الفوز بهدف ثالث سجله أناستاسيوس دوفيكاس في الدقيقة 82.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد فياريال عند 45 نقطة في المركز التاسع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيلتا فيجو يحقق فوزًا مثيرًا أمام فياريال في الدوري الإسباني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار